عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

سفيان أمرابط.. يحدد تاريخ قراره في حق الاعب

أفادت مصادر موثوقة داخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنّ النادي سيتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل متوسط ميدانه المغربي سفيان أمرابط خلال الأسبوع المقبل.

ووفقًا لهذه المصادر، فإنّ أمرابط قد حسم أمره بالرحيل عن نادي فيورنتينا الإيطالي، بعد موسم مميز قضاه في صفوف “الشياطين الحمر” على سبيل الإعارة.

ويملك خيار شراء اللاعب بشكل دائم من فيورنتينا، وهو ما يجعل قراره حاسماً لمستقبل أمرابط.

وتشير المعلومات إلى أنّ رغبة سفيان أمرابط الشخصية هي البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يتوافق مع رغبة مدربه إريك تين هاغ الذي يرى في اللاعب قطعة أساسية في خط وسطه.

ويعاني مانشستر يونايتد من نقص في خيارات خط الوسط، ممّا يجعل من التعاقد مع لاعب المنتخب المغربي أمرابط صفقة ضرورية لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل، خاصةً مع صعوبة ضم لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي بسبب قلة السيولة المادية لدى النادي.

وبالتالي، ينتظر جميع متابعي “الشياطين الحمر” خلال الأيام القليلة القادمة معرفة ما إذا كان أمرابط سيستمر في ارتداء قميص مانشستر يونايتد بشكل دائم، أو سيبحث عن تجربة جديدة في مكان آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا