عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : مافيا البارسولات تحتل مساحات شاسعة من شاطئ 25 كلم، وسط مطالب بتدخل الجهات الوصية

أكادير24 | Agadir24

 

استنكر مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ما أسموه احتلال شاطئ 25 كلم من طرف أصحاب المظلات الشمسية.

ووثق هؤلاء في مقطع متداول على “الفيسبوك” احتلال مافيا الباراسولات مساحات شاسعة من هذا الشاطئ، وهو ما يرغم المصطافين على الدفع مقابل استغلال المساحة المذكورة، أو يضطرهم للتوجه إلى أماكن أخرى.

وتساءل هؤلاء: هل بمظاهر الاحتلال والجشع والعشوائية والفوضى سيتم استقبال زوار أكادير الكبير من داخل وخارجه؟! لافتين إلى أن مثل هذه الممارسات تسيء لمنطقة سوس وتؤثر على بها.

وأمام هذا الوضع، طالب هؤلاء النشطاء من الجهات الوصية التدخل من أجل تحرير شاطئ 25 كلم مما أسموه “مافيا الباراسولات”، لتمكين المواطنين من استغلال فضاءاته بحرية ودون تقييد، وفي أريحية تامة.

ويأتي هذا في الوقت الذي تحتل فيه مافيا “الباركينغ والباراسولات” عددا من شواطئ شمال أكادير، مخلفة بذلك استياء مرتاديها من المغاربة والسياح الأجانب، وهو ما يستلزم تدخلا حازما لوقف أنشطتها العشوائية المتسمة بالفوضى والجشع واستنزاف جيوب المواطنين دون وجه حق، وإعمال القانون وفرض احترامه من طرف الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا