عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : أشغال ليلية تثير غضب ساكنة أحد الأحياء، وسط مطالب بتدخل الجهات الوصية

أكادير24 | Agadir24

 

استنكر أحد المواطنين في مقطع متداول على موقع التواصل الاجتماعي “” العشوائية التي تشهدها الأشغال المتعلقة بأحد المشاريع بحي رياض السلام بمدينة أكادير.

وأفاد المواطن في الفيديو الذي تتوفر عليه أكادير 24 بأن الأشغال ذات الصلة بهذا الورش تنطلق من الساعة الثامنة صباحا وتستمر لغاية التاسعة ليلا، حتى خلال نهاية الأسبوع.

ووثق ذات المتحدث وجود آليات بموقع الورش المذكور خلال الفترة المسائية، حيث تصدر باشتغالها ضجيجا متواصلا، وهو ما  يثير سخط الساكنة المجاورة، خاصة للأشخاص المسنين والمرضى.

واشتكى المتحدث في الفيديو من أن هذا الوضع يقض مضجعه كما هو الحال بالنسبة للقاطنين بالقرب من الورش المذكور، ويحرمهم من الهدوء والسكينة، لافتا إلى أنه سبق وطالب المشرفين على ورش البناء باحترام مواعيد العمل، غير أن هذا المطلب لم يلق أية استجابة من طرفهم.

ومن جهة أخرى، انتقد المواطن المذكور عدم وجود أي تشوير بمحيط الورش المذكور، حيث تبقى الأشغال الجارية به، والتي تثير حنق الساكنة، مجهولة ولا تعلم طبيعتها.

وأمام هذا الوضع، طالب المواطن المعني من الجهات الوصية التدخل قصد وقف هذه “العشوائية”، وحث المشرفين على المشروع المذكور على احترام مواعيد وأوقات العمل المتعارف عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا