عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

صحيفة تكشف فريق عز الدين أوناحي الموسم المقبل

تقترب وجهة عز الدين أوناحي، لاعب خط وسط أولمبيك مارسيليا، من الدوحة، حيث تشير صحيفة “الراية” القطرية إلى مفاوضات متقدمة بينه وبين نادي السد القطري.

ووفقاً للصحيفة، فإن مهدي بنعطية، المستشار الرياضي في النادي الفرنسي، يلعب دورًا رئيسيًا في إقناع أوناحي بالانضمام إلى صفوف السد.

ويأتي هذا التطور في ظل ترددات حول مستقبل عز الدين أوناحي مع مارسيليا، حيث تشير تقارير إعلامية إلى خشية اللاعب من عدم دخوله في حسابات المدرب الجديد روبيرطو دي زيربي خلال الموسم المقبل.

وتعزز هذه المخاوف نية دي زيربي إجراء “غربلة شاملة” في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تدعيم الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ويُعد عز الدين أوناحي أحد أبرز اللاعبين الشباب في ، حيث تألق بشكل لافت مع “أسود الأطلس” في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، كما قدم أداءً مميزًا مع مارسيليا منذ انضمامه إليه في يناير الماضي.

وتبقى الوجهة النهائية لأوناحي معلقة بين البقاء في مارسيليا أو الانتقال إلى السد، حيث ستحسم الأيام القادمة مصير اللاعب الدولي المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا