عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

يحيى عطية الله حائر بين فريقين في الميركاتو الصيفي

بات رحيل الدولي المغربي، يحيى عطية الله، عن صفوف فريق سوتشي الروسي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مسألة شبه مؤكدة، مع اقتراب النادي من التوصل إلى اتفاق مع نادٍ إيراني لبيعه بشكل نهائي.

وأكد أندريه أورلوف، المدير الرياضي لنادي سوتشي، أن مفاوضات جارية مع نادٍ إيراني لضمّ عطية الله، مشيراً إلى قرب التوصل لاتفاق نهائي يقضي ببيع اللاعب بشكل نهائي.

وأوضح أورلوف أن النادي الأهلي المصري ما زال مهتماً بالحصول على خدمات اللاعب بنظام الإعارة، إلا أن سوتشي يصر على بيعه بشكل نهائي.

وأشار إلى أن يحيى عطية الله من المقرر عودته إلى سوتشي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله.

وقدم عطية الله أداءً مميزاً مع سوتشي خلال الموسم المنقضي، حيث سجل 5 أهداف وصنع 6 أخرى في 34 مباراة، ليُصبح أحد أهم لاعبي الفريق.

وتُقدر القيمة التسويقية للاعب بـ 2.2 مليون يورو، بينما يرتبط بعقد مع سوتشي يمتد حتى صيف عام 2026.

يبقى مصير  لاعب المنتخب المغربي “عطية الله” معلقاً بانتظار القرار النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، مع ترجيح رحيله عن سوتشي سواءً إلى النادي الإيراني الراغب بشرائه أو إلى الأهلي المصري الراغب باستعارته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا