عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

اشتوكة : عمود كهربائي يهدد حياة المواطنين، وسط مطالب بتدخل الجهات الوصية

أكادير24 | Agadir24

عبرت ساكنة جماعة أيت اعميرة بإقليم اشتوكة أيت باها عن استيائها العارم إزاء لامبالاة الجهات المسؤولة حيال الخطر المحدق بها وضعية أحد الأعمدة الكهربائية الآيلة للسقوط، و الذي أصبح يشكل خطرا يهدد سلامة وحياة المارة.

ويقع العمود الكهربائي قرب المحطة القديمة لسيارات الأجرة، حيث إن وضعيته المتهالكة وتآكل أجزاء منه يجعله قابلا للسقوط في أية لحظة، وهو الأمر الذي سيكون كارثيا بكل المقاييس.

وحذرت الساكنة من الخطر الذي يشكله العمود الكهربائي على المواطنين، خاصة عند هبوب رياح قوية أو تساقط الأمطار، داعين المارة ومستعملي الطريق إلى عدم المرور بمحاذاته.

وصرح بعض قاطني الجماعة بأن العديد من أعمدة الكهرباء أكل عليها الدهر وشرب، وهو ما يستوجب التدخل لصيانتها وترميمها أو استبدالها بأخرى إذا لم تعد صالحة.

وأمام هذا الوضع، طالبت الساكنة الجهات الوصية بالتدخل بشكل لتغيير العمود الكهربائي الآيل للسقوط، واستبداله بآخر، تفاديا لوقوع كارثة قد لا تحمد عقباها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا