عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إشاعة “مغرضة” تستهدف المنتخب المغربي بعد موقعة الأرجنتين

إشاعة “مغرضة” تستهدف المنتخب المغربي بعد موقعة الأرجنتين في التفاصيل،

“صدق أو لا تصدق.. منتخب تحت 23 سنة، كان مستعدًا للتنازل عن حقه في “النقاط الكاملة” لمباراة الأرجنتين“، هكذا عنونت إحدى المواقع الرياضية المعروفة خبرها، وهو خبر عار من الصحة وبعيد عن الحقيقة.

وقالت ذات الصحيفة “إن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين تحت 23 سنة، ونجم الفريق “فوق السن” نيكولاس أوتاميندي فجر مفاجأة من العيار الثقيل، إذ قال إن منتخب المغرب لم يكن يريد استكمال اللقاء، خاصة أن اللاعبين استمروا في غرف الملابس، لأكثر من ساعة ونصف”.

وأضافت الجريدة “أن قادة المنتخب المغربي تحت 23 سنة، جاءوا إلى غرف ملابس الأرجنتين، وأخبروهم بأنهم لا يريدون استكمال هذه الدقائق الثلاث؛ على الرغم من علمهم بأن النتيجة قد تحتسب لهم”.

في هذا الصدد نفى مصدر مطلع، كل هذه الأخبار جملة وتفصيلا، معتبرا أن ما تم نشره إشاعة تستهدف المنتخب المغربي الأولمبي، قبل أن يؤكد أن الطاقم التقني لأشبال الأطلس، احتج وقاوم قرارات الحكم بشدة، بعد نهاية المواجهة، وهو ما دفع باللجنة المنظمة للأولمبياد، باستدعاء الحكم وطالبته بإعادة لقطة هدف التعادل ليتم بعدها انصاف المنتخب المغربي الذي كان يستحق من البداية الفوز على الأرجنتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا