عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : تخريب ملاعب القرب بحي بوركان يثير استياء المواطنين

أكادير24 | Agadir24

 

أعرب مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من أعمال التخريب التي طالت ملاعب القرب المتواجدة بحي بوركان بمدينة أكادير.

وندد هؤلاء بقيام مجهولين بإضرام النيران داخل واحد من هذه الملاعب، معبرين عن أسفهم لهذه الأفعال التي لا تمت لروح الوعي والمسؤولية بصلة.

وانتقد ذات النشطاء، ومنهم شباب دأبوا على ممارسة الرياضة بهذه الملاعب، عدم توفير الجهات المختصة حارسا لحمايتها من أعمال التخريب التي يقوم بها بعض المنحرفين والمتعاطين لمختلف أنواع المخدرات.

وإلى جانب ذلك، استنكر هؤلاء رمي الأزبال والنفايات بالملعب المذكور، في منظر لا يشرف ساكنة المدينة ولا يليق بها، داعين عموم مرتاديها إلى التحلي بروح المواطنة والحفاظ على هذه الفضاءات التي وضعت رهن إشارتهم.

وأمام هذا الوضع، طالب شباب المنطقة من الجهات الوصية التدخل قصد محاسبة المتورطين في تخريب ملعب القرب بحي بواركان، وتوفير حارس للسهر على حراسة هذه المرافق الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا