عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة أمريكا

أنهى المنتخب المغربي لكرة القدم الأولمبي استعداداته لمواجهة قوية أمام نظيره الأمريكي، وذلك في إطار منافسات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وستُقام هذه المباراة المرتقبة يوم غد الجمعة على أرضية ملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية باريس.

قرر الطاقم التقني للمنتخب، بقيادة المدرب طارق السكتيوي، الإبقاء على معسكر الفريق في مدينة نيس الفرنسية، حيث خاض “أشبال الأطلس” آخر مبارياتهم في دور المجموعات أمام منتخب .

وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة، التي أجريت يوم الخميس في أجواء حارة بلغت درجة حرارتها 32 درجة مئوية، مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم سفيان رحيمي الذي أكد التزامه ببرنامج علاجي خاص لضمان جاهزيته التامة لهذه المواجهة الحاسمة.

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب المغربي إلى العاصمة باريس في رحلة جوية مباشرة قبيل ساعات قليلة من انطلاق المباراة، وذلك للتركيز بشكل كامل على اللقاء المرتقب.

اشتعال السوق السوداء وتزايد الطلب على التذاكر

شهدت سوق التذاكر لتلك المباراة ارتفاعًا حادًا في الأسعار، حيث استغل بعض الأشخاص أهمية الحدث لبيع التذاكر بأسعار مضاعفة، مما أدى إلى نفاذها بسرعة وصعوبة الحصول عليها من القنوات الرسمية.

مواجهة نارية تنتظر المنتخب المغربي

وفي حال تمكن المنتخب المغربي من تجاوز عقبة المنتخب ، فإنه سيواجه في نصف النهائي الفائز من مباراة إسبانيا واليابان، والتي ستُقام على ملعب “فيلودروم” بمدينة مارسيليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا