عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

سلوكات غير مسؤولة بشاطئ أكادير تثير استياء مواطنين

أكادير24 | Agadir24

 

عبر مجموعة من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من إقدام بعض المصطافين على تلويث رمال شاطئ مدينة أكادير.

وتداول هؤلاء صورا ومقاطع توثق ترك نفايات وأزبال وبقايا الطعام برمال الشاطئ، الأمر الذي يضرب في العمق الجهود التي تبذلها مصالح جماعة أكادير للحفاظ على جمالية هذا الفضاء ونظافته الدائمين.

وانتقدت عدد من الصفحات المحلية بموقع “” هذه الأفعال والسلوكات التي تنم عن انعدام روح الوعي والمسؤولية لدى البعض، في الوقت الذي يقتضي منهم واجب المواطنة الحفاظ على الفضاءات العمومية الموضوعة رهن إشارتهم.

ويأتي هذا في الوقت الذي تنتشر فيه حاويات النظافة على طول الشاطئ المذكور، الأمر الذي يستدعي من العموم الالتزام برمي النفايات بها، عوضا عن الإلقاء بها حيث ما اتفق.

وامام هذا الوضع، دعا رواد “الفيسبوك” ساكنة المدينة وزائريها إلىىالحفاظ على نظافة شاطئ مدينة أكادير خلال فصل الصيف، وعدم إفساد جماليته بهذا النوع من السلوكات التي تسيء لصورة عاصمة الانبعاث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا