عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي الأولمبي يحصد مكافأة مالية ضخمة

حقق المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم إنجازاً تاريخياً جديداً بتأهله إلى الدور نصف النهائي لأولمبياد باريس 2024، وذلك بعد فوزه الكبير على المنتخب بأربعة أهداف نظيفة في مباراة ربع النهائي.

وبهذه النتيجة المميزة، أصبح المنتخب المغربي الأولمبي على بعد خطوات قليلة من تحقيق الصعود إلى منصة التتويج الأولمبية.

وكجائزة على هذا الإنجاز الاستثنائي، قررت اللجنة الأولمبية المغربية مكافأة اللاعبين بمنحة مالية ضخمة تبلغ 15 مليون سنتيم.

هذا المبلغ يأتي ضمن سلم المنح الذي وضعته اللجنة الأولمبية لتشجيع اللاعبين على تحقيق أفضل النتائج في . حيث يحصل المنتخب على 10 ملايين سنتيم في حال التأهل إلى ربع النهائي، ويزداد المبلغ تدريجياً كلما تقدم في المنافسات، ليصل إلى 70 مليون سنتيم في حال الفوز بالميدالية الذهبية.

هذا التقدير المادي الذي تقدمه اللجنة الأولمبية يأتي اعترافاً بالجهود الكبيرة التي يبذلها اللاعبون والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، ولتحفيزهم على مواصلة تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة.

يشكل هذا الإنجاز فخراً كبيراً للمغرب وللرياضة المغربية، ويثبت مرة أخرى أن الكرة المغربية قادرة على تحقيق إنجازات كبيرة على المستوى القاري والدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا