عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية إناث (أقل من 19 سنة) يتأهل إلى بطولة العالم بالصين

أنا الخبر| analkhabar|

تأهل المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية إناث (أقل من 19 سنة) إلى بطولة العالم للعبة، المقررة من 27 غشت الجاري إلى فاتح شتنبر المقبل بمدينة شانغلو الصينية.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة أن تأهل المنتخب المغربي، المتكون من الثنائي عايدة لمزوق وإيمان فخر، للمونديال الصيني جاء بعد احتلاله المركز الثاني (ميدالية فضية) خلال بطولة إفريقيا للكرة الطائرة الشاطئية التي أقيمت مؤخرا بمدينة مرتيل.

وبحسب المصدر ذاته، تأهل، أيضا، المنتخب الوطني للفتيان (أقل من 20 سنة) في الكرة الطائرة داخل القاعة إلى بطولة العالم المقبلة التي ستقام سنة 2025، وذلك بعد حصوله على الميدالية البرونزية في البطولة الإفريقية التي أقيمت في (2 -12 غشت الجاري).

كما سيشارك المنتخب الوطني للفتيان لأقل من 18 سنة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة المقررة ما بين 22 غشت وفاتح شتنبر المقبل بتونس العاصمة، وهي مؤهلة لبطولة العالم 2025 لذات الفئة العمرية.

وأكد البلاغ، أن المشاركة في هذه التظاهرات المهمة تأتي في إطار سياسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة للارتقاء بمستوى الممارسة وإعداد الأجيال القادمة من المنتخبات الوطنية للمشاركة في مختلف الاستحقاقات على الصعيدين القاري والدولي.2651022172

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا