عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يتواصل مع فريق إيراني قبل مواجهة الغابون وليسوتو

وليد الركراكي يتواصل مع فريق إيراني قبل مواجهة الغابون وليسوتو في التفاصيل،

تلقى فريق بيرسيبوليس الإيراني لكرة القدم، الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المغربي أيوب العملود، دعوة رسمية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتتضمن هذه الدعوة استدعاء العملود للانضمام إلى اللائحة الأولية للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وذلك استعداداً للمباراتين الهامتين اللتين سيخوضهما أسود الأطلس خلال شهر شتنبر المقبل ضد منتخبي الغابون وليسوتو.

وبحسب مصادر موثوقة، فقد أدرج المدرب الوطني وليد الركراكي اسم أيوب العملود ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للمشاركة في هاتين المباراتين. يعتبر هذا الاستدعاء بمثابة اعتراف بمستوى اللاعب المتميز وتألقه مع فريقه الحالي بيرسيبوليس.

جدير بالذكر أن انتقال أيوب العملود إلى الدوري الإيراني لكرة القدم كان مفاجئاً للجميع، حيث قرر اللعب تحت قيادة مدربه السابق في الوداد الرياضي، كارلوس غاريدو.

وقد أثبت العملود منذ انضمامه إلى بيرسيبوليس أنه لاعب أساسي لا غنى عنه في تشكيلة الفريق، حيث يقدم أداءً مميزاً في مركز الظهير الأيمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا