عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مونديال 2026.. ليونيل خارج تشكيلة الأرجنتين للإصابة واستدعاء ديبالا

غاب اسم النجم والعميد ليونيل عن قائمة المنتخب الأرجنتيني بطل العالم للمباراتين ضد الشيلي وكولومبيا في تصفيات مونديال 2026 بسبب الإصابة، ما فتح الباب أمام استدعاء مهاجم روما الإيطالي باولو ديبالا.

وقال المنتخب الأرجنتيني في حسابه على موقع “إكس” إن اسم ديبالا “أضيف إلى المجموعة” التي ستواجه الشيلي في 5 شتنبر المقبل في بوينوس أيريس ثم كولومبيا بعدها بخمسة أيام في بارانكيا ضمن إطار الجولتين السابعة والثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

ويغيب ليونيل ميسي عن الملاعب منذ تعرضه للإصابة في منتصف الشهر الماضي خلال نهائي بطولة كوبا أمريكا دون أن يمنع ذلك بلاده من الاحتفاظ باللقب القاري بعد الفوز على كولومبيا (1-0).

وتتصدر الأرجنتين ترتيب المجموعة الموحدة بـ 15 نقطة من 6 مباريات، متقدمة بفارق نقطتين عن الأوروغواي الثانية، فيما تحتل كولومبيا المركز الثالث بـ 12 نقطة.

وفي ما يلي قائمة اللاعبين المدعوين:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيس (أستون فيلا الإنكليزي)، خوان موسو (أتالانتا الإيطالي)، خيرونيمو رولي (مرسيليا الفرنسي)، والتر بينيتيس (أيندهوفن الهولندي)؛

الدفاع: غونسالو مونتييل (إشبيلية الإسباني)، ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد الإسباني)، ليوناردو باليردي (مرسيليا الفرنسي)، كريستيان روميرو (توتنهام الإنكليزي)، خيرمان بيتسيلا (ريفر بلايت)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا البرتغالي)، ليساندرو مارتينيس ( الإنكليزي)، نيكولاس تاليافيكو (ليون الفرنسي)، فالنتين باركو (إشبيلية الإسباني)؛

الوسط: غيدو رودريغيس (وست هام يونايتد الإنكليزي)، لياندرو باريديس (روما الإيطالي)، أليكسيس ماك أليستر ( الإنكليزي)، رودريغو دي بول (أتلتيكو مدريد الإسباني)، إيسيكييل فرنانديس (القادسية )، إنسو فرنانديس (تشلسي الإنكليزي)، جيوفاني لو سيلسو (توتنهام الإنكليزي)، نيكولاس غونزاليس ( الإيطالي)؛

الهجوم: أليخاندرو غارناتشو (مانشستر يونايتد الإنكليزي)، لاوتارو مارتينيس (إنتر الإيطالي)، فالنتين كاربوني (مونتسا الإيطالي)، خوليان ألفاريس (أتلتيكو مدريد الإسباني)، جوليانو سيميوني (أتلتيكو مدريد)، فالنتين كاستيانوس (لاتسيو الإيطالي). ماتياس سوليه وباولو ديبالا (روما الإيطالي).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا