عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : أشغال مقرونة بالضجيج و الإزعاج أيام العطل تثير غضب مواطنين. (+)

أكادير24 | Agadir24

 

أثارت أشغال مقرونة بالضجيج و الإزعاج في الصباح الباكر عطلة نهاية الأسبوع و أيام العطل غضب مواطنين بالحي المحمدي بمدينة أكادير، وتحديدا قبالة عمارة إسلان وإقامة الصباح.

و أعرب هؤلاء المتضررون في اتصالهم بموقع أكادير 24 عن استنكارهم لمواصلة هذه أشغال تثبيت قنوات المياه بورش يقع بمحاذاة مرفق تابع للوكالة المستقلة المتعددة الخدمات، منذ الساعات الأولى من الصباح خلال أيام العطل و خارج أوقات العمل، وخلال عطلة نهاية الأسبوع، و أضاف هؤلاء بأن هذه الأشغال تحول حياة الساكنة المجاورة إلى جحيم لا يطاق، و تسبب لهم معاناة يومية، خاصة للأشخاص المرضى والمسنين و الأطفال ممن لا يقوون على تحمل الضجيج الصادر عن هذه الأشغال، والذي يتواصل أحيانا لساعات.

وأمام هذا الوضع، التمس المتضررون من الجهات الوصية التدخل من أجل إلزام المسؤولين عن الأشغال المذكورة باحترام ساعات العمل القانونية، وعدم الاشتعال في الساعات الأولى من الصباح و بعد الساعة السادسة مساء وخلال عطلة نهاية الأسبوع وأيام العطل احتراما للقانون و رفقا بالجيران .

هذا، و تأتي هذه المعاناة لتنظاف لمعاناة سابقة، بعدما سبق و أن اشتكى مجموعة من المواطنين بنفس المكان من الضجيج الصادر عن بعض آليات الحفر المتواجدة بالحي نفسه، وأفاد هؤلاء، بأن المسؤولين عن هذه الآليات المستخدمة في الحفر كانت تسبب لهم معاناة شديدة حينها، قبل أن تعوضها الأشغال الجارية حاليا بنفس المعاناة، ما يستدعي تدخلا عاجلا ممن يعنيهم الأمر لوضع حد لهذا الجحيم.

وفيما يلي عن هذه الأشغال :

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا