عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

قضية أشهر طبيب للتجميل ومن معه تعود من جديد إلى المحكمة.

أكادير24 | Agadir24

 

ستعود قضية أشهر طبيب للتجميل ومن معه من جديد إلى المحكمة، بعدما حددت محكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء أولى جلسات محاكمة حسن التازي طبيب التجميل الشهير ومن معه، في المرحلة الاستئنافية وذلك يوم غد الاثنين 2 شتنبر 2024 .

و سبق لحسن التازي غادر أسوار السجن المحلي عين السبع بالدار البيضاء في ماي الفائت بعدما أدانته الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء بـ3 سنوات حبسا، سنتان نافذة وواحدة موقوفة التنفيذ، وإسقاط جناية الاتجار بالبشر عنه، مع متابعته بجنحة حمل الغير على الإدلاء بتصريحات كاذبة.

وقضت الهيئة، بتاريخ 3 ماي الفائت بإدانة زوجة الطبيب حسن التازي، مونية بنشقرون، بالسجن 4 سنوات حبسا نافذة، فيما أدانت شقيقه عبد الرزاق التازي بالسجن 5 سنوات حبسا نافذة.

أما ّزينب.ب” التي كانت تقدم نفسها بصفتها “فاعلة خير”، فقد تمت إدانتها بـ 5 سنوات حبسا نافذة، وتراوحت باقي الأحكام مابين 4 سنوات إلى 3 سنوات حبسا نافذة،

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى أبريل عام 2022، حين تفجرت قضية طبيب التجميل حسن التازي وعائلته وبعض موظفي مصحته « الشفاء » بعدما اتهمته النيابة العامة بجرائم الاتجار بالبشر والنصب والاحتيال والتزوير والمشاركة في جمع تبرعات مالية من المتبرعين بغرض تسوية تكاليف طبية لعلاج حالة إنسانية معوزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا