عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

4 لاعبين من المنتخب المغربي أول الواصلين لمعسكر المعمورة

بدأ لاعبو المنتخب المغربي في التوافد على معسكر الإعداد بمدينة المعمورة، وذلك استعداداً للمشاركة في مباراتين حاسمتين ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وشهد اليوم الأول من المعسكر وصول حارس المرمى مهدي بنعبيد، والمحترف المصري محمد الشيبي لاعب بيراميدز، بالإضافة إلى مدافع الأهلي المصري أشرف داري ونجم ريال مدريد إبارهيم دياز.

ومن المتوقع أن تلتحق بقية العناصر بالمعسكر خلال الساعات القليلة المقبلة.

مواجهة نارية مع الغابون وليسوتو

سيخوض المنتخب المغربي مواجهة قوية أمام نظيره الغابوني يوم الجمعة المقبل على أرضية ملعب أكادير الكبير، في مباراة تأتي ضمن الجولات الأخيرة من التصفيات. وبعدها، سيواجه المنتخب المغربي منتخب ليسوتو يوم 9 سبتمبر الجاري.

تأهل مؤكد للمغرب

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي قد تأهل بالفعل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 التي ستقام في خلال الفترة الممتدة من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026، وذلك بحكم كونه البلد المستضيف لهذه النسخة.

أهداف المعسكر

يهدف المعسكر إلى تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً للمباراتين المقبلتين، بالإضافة إلى صقل الانسجام بين العناصر الجديدة والقدامى.

كما يسعى الجهاز الفني للمنتخب إلى تحقيق نتائج إيجابية في هاتين المباراتين، وذلك من أجل الحفاظ على المستوى المميز للمنتخب وتأكيد مكانته القوية على الساحة الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا