عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يعلق على مباراة الغابون

عقب الفوز الكبير للمنتخب الوطني المغربي على منتخب الغابون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، أعرب الناخب الوطني وليد الركراكي عن ارتياحه للأداء الذي قدمه اللاعبون، مؤكداً في الوقت نفسه على ضرورة العمل على تحسين بعض الجوانب.

وقال وليد الركراكي في تصريح صحفي عقب المباراة: “أود في البداية أن أهنئ اللاعبين على هذا الأداء الرائع وعلى تحقيق هذه النتيجة الإيجابية، والحصول على الثلاث نقاط كانت الأهم بالنسبة لنا. لقد تمكنا من تسجيل أهداف جميلة، ولكن في المقابل أضاعنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، وهذا الأمر يجب أن نعمل على تصحيحه في المباريات المقبلة”.

وأضاف الركراكي: “لقد قررت الدفع بتشكيلة هجومية في هذه المباراة، وهذا الأمر يحمل معه بعض المخاطر على مستوى الدفاع، لذلك يجب أن نتعلم كيف ندافع بشكل جيد حتى عندما نلعب بتشكيلة هجومية. لقد لاحظت أن اللاعبين واجهوا بعض الصعوبات في هذا الجانب، وهذا أمر طبيعي لأننا نلعب بتشكيلة جديدة”.

وتطرق الركراكي إلى قراره بنقل أشرف حكيمي إلى الجهة اليسرى وإشراك نصير مزراوي في الجهة اليمنى، قائلاً: “نصير مزراوي يشعر بالراحة التامة عندما يلعب في مركز الظهير الأيمن، أما أشرف حكيمي فقد اعترف بأنه لم يشعر بالراحة الكاملة في الجهة اليسرى، وهذا أمر طبيعي لأنه يلعب في هذا المركز لأول مرة. نحن بحاجة إلى إيجاد الحل الأمثل لهذا الأمر، وأعتقد أن حكيمي سيحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم مع هذا المركز الجديد”.

واختتم الركراكي تصريحاته بالتأكيد على أن المنتخب الوطني المغربي يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في جميع المباريات، وأن اللاعبين يعملون بجد من أجل إسعاد الجماهير المغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا