عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بالفيديو.. لقطة خاصة وطلب مرفوض بين زياش ودياز

بالفيديو.. لقطة خاصة وطلب مرفوض بين حكيم زياش ودياز في التفاصيل،

في مباراة جمعت المنتخب المغربي بنظيره الغابوني الجمعة على ملعب أكادير الكبير، ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا “ 2025”، حقق المنتخب المغربي فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-1.

وشهد الشوط الأول من المباراة تسجيل حكيم زياش لهدفين من ركلتي جزاء، لينتهي الشوط بتقدم أسود الأطلس بهدفين مقابل هدف واحد.

والتقطت عدسات الكاميرات لقطة خاصة لحكيم زياش وهو يرفض طلبًا من نجم ريال مدريد إبراهيم دياز.

وسجل اللاعب ركلة الجزاء الأولى في الدقيقة العاشرة، ثم حصل سفيان رحيمي على ركلة جزاء ثانية.

وحاول رحيمي تنفيذ الركلة، لكن زياش كان له رأي آخر ورفض طلبه. بعد ذلك، طلب إبراهيم دياز من زياش منحه الفرصة لتسجيل أول هدف له مع المنتخب المغربي، لكن زياش رفض مرة أخرى، رغم تدخل أشرف حكيمي للموافقة على طلب دياز.

وانبرى الاعب لتنفيذ ركلة الجزاء وسجل منها الهدف الثاني الشخصي له في المباراة والثاني لأسود الأطلس، مما حرم دياز من تنفيذها. في الدقيقة 59، تمكن نجم ريال مدريد من تسجيل أول هدف له مع المنتخب المغربي.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يحتل صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، مناصفة مع أفريقيا الواسطى، بينما يحتل الغابون وليسوتو المرتبة الأخيرة بصفر نقطة.

جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي سيواجه في الجولة الثانية من التصفيات منتخب ليسوتو يوم الإثنين المقبل، بالملعب الكبير بأكادير، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا