عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : حملة تطهير نوعية تنتهي بإزالة الشوائب، و إخلاء الملك العمومي.

أكادير24 | Agadir24

أشرف قائد الملحقة الإدارية الرابعة أكادير على العديد من الحملات النوعية التي تروم تفعيل التوجيهات العامة لوزارة الداخلية و تنزيل المقتضيات القانونية إلى جانب المواكبة الفعالة للإحصاء الوطني للسكان و السكنى .

و في هذا الإطار، أشرف قائد الملحقة المذكورة، و المعين حديثا، بمعية أعوان السلطة و عناصر الشرطة الإدارية، على عملية لتحرير الملك العمومي شملت مجموعة من الأماكن أبرزها جنبات و محيط السوق النموذجي لسيدي يوسف وفق مقاربة ناجعة.

في هذا السياق، تمت إزالة مجموعة من الشوائب و إخلاء العربات غير القانونية و الأنشطة غير المهيكلة التي تعيق السير و الجولان بالمنطقة.

هذا، و خلفت هذه الحملة، صدى إيجابيا لدى الساكنة، متمنيين استمرارها بشكل دوري ودائم ضمانا لسلامة وراحة المارة، داعين التجار الجائلين بعدم استغلال الممرات الخاصة بالمواطنين وعدم عرض سلعهم بشكل عشوائي في الملك العمومي، حفاظا على النظام بالشوارع الرئيسية و الأزقة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا