عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يستعد للمناداة على لاعبين جديدين للمنتخب المغربي

وليد الركراكي يستعد للمناداة على لاعبين جديدين للمنتخب المغربي في التفاصيل،

من المتوقع أن يعلن  وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن قائمة أولية تضم لاعبين جدد استعداداً لمواجهة منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وقد تشهد القائمة استدعاء كل من المهدي بوكامير وأيمن الوافي، وهما من أبرز لاعبي المنتخب الأولمبي، وذلك لتعويض الغياب المؤكد لشادي رياض، مدافع نادي كريستال بالاس الإنجليزي، والذي تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه الأخيرة.

ويأتي استدعاء اللاعبين الجديدين في ظل معاناة خط دفاع المنتخب الوطني من بعض الغيابات المؤثرة، حيث سبق للركراكي الاستغناء عن خدمات غانم سايس، قائد المنتخب، بسبب تراجع مستواه وقلّة مشاركاته مع فريقه.

ومن جهة أخرى، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اختيار المركب الشرفي بوجدة لاستضافة مباراتي الذهاب والإياب أمام منتخب إفريقيا الوسطى، وذلك بعد قرار إغلاق ملعب أدرار بأكادير لإجراء بعض أعمال الصيانة والتجديد.

يذكر أن المنتخب المغربي يتصدر مجموعته في التصفيات برصيد ست نقاط، بعد تحقيق الفوز في مباراتيه الأولى والثانية أمام منتخبي الغابون وليسوتو على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا