عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : شابان متهوران يسوقان دراجات نارية بطريقة استعراضية وخطيرة، يقعان في قبضة رجال الشرطة.

 

وقع شابان متهوران كانا يسوقان دراجات نارية بطريقة استعراضية وخطيرة، في قبضة رجال الشرطة بمدينة أكادير .
وبحسب مصدر أمني، فقد تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، مساء أمس الإثنين 16 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 19 و22 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في سياقة دراجات نارية بطريقة استعراضية وخطيرة بالشارع العام وتعريض أمن المواطنين ومستعملي الطريق للخطر.

هذا، وكانت مصالح ولاية أمن أكادير قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع تسجيلات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها شخصان يقومان بمناورات استعراضية وخطيرة في الشارع العام بواسطة دراجات نارية.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهما، قبل أن يتم توقيفهما بكل من أكادير وبالمنطقة القروية “الدراركة” بضواحي نفس المدينة.
يذكر أنه، تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع إحدى الدراجات النارية المستعملة في هذا النوع من السياقة الخطيرة بالمحجز البلدي رهن إشارة البحث المتواصل في هذه القضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا