عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

إنزكان: إطلاق خدمة التسجيل في “الحج مقابل العمل” لتمكين العمل الموسمي في حج 1446

أكادير24 | Agadir24

أعلنت كل من وكالة الفاروق والمجد للأسفار في انزكان عن اطلاق التسجيل في خدمة “الحج مقابل العمل ” لهذا العام 1446 هـ، والتي تمكن من أداء مناسك الحج بعقود موسمية مقابل خدمة الجزارة بالمشاعر المقدسة.

وأفادت الوكالتان، ضمن بيان مشترك لها، أن الراغبين في العمل بالمشاعر المقدسة خلال موسم الحج من الجزارين والمساعدين والعمال ، والمستوفين لشرط عتبة السن ما بين 25 و48 سنة الإسراع في التسجيل عبر الوكالتين أو عبر الشركاء المعتمدين من طرفهم .
.

ولشرح المزيد من خطة “الحج مقابل العمل “، وضعت الوكالتان رهن إشارة الراغبين في ذلك شريطا مصورا ودليلا توضيحيا يمكن تصفحه عبر موقعهما الرسمي عبر صفحاتهما الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه المبادرة ضمن خطة مشروع المملكة للإفادة من لحوم الهدي والاضاحي، تحت إشراف مؤسسة مسالخ إنجاز اللحوم و برعاية البنك الإسلامي للتنمية بالمملكة العربية السعودية والهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا