عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : الإعتداءات على سائقي حافلات ألزا يتواصل.

أكادير24 | Agadir24

 

يتواصل الإعتداءات على سائقي حافلات ألزا بمدينة أكادير ، بعدما تعرض سائق آخر صباح اليوم الثلاثاء 17 شتنبر 2024 ، لاعتداء جديد بحافلة رقم 08 بجوار ميناء أكادير .

و أفاد شهود عيان في اتصالهم بأكادير24، بأن الحادث، وقع حين هاجم أحد الأشخاص السائق، بعدما دخلا في شجار حاد، و أوضح هؤلاء، بأن السائق أصيب خلال الحادث إصابات بليغة على مستوى اليدين و الوجه نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.

هذا، و مباشرة بعد وقوع الحادث، حلت بعين المكان عناصر الشرطة القضائية و السلطات المحلية حيث فتحت تحقيقا في الحادث للكشف عن جميع ظروفه وملابساته، بموازاة مباشرة إدارة شركة ألزا الإجراءات القانونية لوضع شكاية ضد المتهم لدى المصالح المختصة، و الذي لاد بالفرار إلى وجهة مجهولة، حيث يتواصل التحقيق لتوقيفه.
إلى ذلك، استنكر عدد من المواطنين مثل هذه الحوادث الذي تضرب بعمق في جودة الخدمات التي توفرها شركة ألزا من أجل خدمة نقل عمومية رائدة و مقدرة.

يذكر أن الاعتداءات و أساليب التخريب ضد حافلات و سائقي شركة ألزا تنامت في الآونة الأخيرة، الأمر الذي يخلق إزعاجا كبيرا لسائقي ومستعملي حافلات الشركة، و يؤثر بالتالي سلبا على الخدمات التي تقدمها الشركة لزبنائها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا