عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : السلطة المحلية والشرطة الإدارية تنهيان مخالفات بنادي التنس (+صور).

أكادير24 | Agadir24

أشرفت رئيسة الملحقة الإدارية الأولى ورئيس مصلحة الشرطة الإدارية بجماعة أكادير وبحضور عناصر من الحرس الترابي، على إغلاق أربعة أبواب عشوائية كانت مفتوحة بنادي كرة المضرب، التنس بشارع الحسن الثاني والتي كانت موضوع طلب سابق للمكتب الجديد الموجه إلى رئيس المجلس الجماعي لأكادير قصد المؤازرة في إغلاق تلك الأبواب التي تزيد من متاعب مراقبة وضبط الدخول والخروج إلى النادي.

هذا، و عرف ملف هذا النادي تطورات متسارعة في الآونة الأخيرة خاصة بعد صدور حكم قطعي من طرف المحكمة الإدارية بأكادير و القاضي بطرد إحدى الشركات الخاصة، موضوع مقال سابق بموقع أكادير 24 ، مما دفع المساهمين بذات الشركة إلى توقيع محضر تسليم المفاتيح واخلاء العقار الجماعي بشكل ودي مع مكتب النادي بحضور مفوض قضائي والذي أشرف على العملية بين الطرفين.

تجدر الإشارة إلى أن المطعم الموجود بداخل النادي وحسب مصادر أكادير 24 قد صدرت في حقه قرارات إيقاف النشاط وسحب ترخيص تقديم خدمة المطعمة من طرف المصالح الجماعية المعنية مما دفع بالسلطات الولائية إلى سحب رخصة تقديم المشروبات الكحولية.

هذا، وكما سبق أن أشرنا في مقال سابق، ينتظر أن تحل لجنة مختصة متعددة الأطراف خلال الأسبوع القادم بعين المكان للوقوف على مدى التزام مكتب النادي بالتزاماته أمام السلطات المتابعة لهذا الملف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا