عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

التذمر يعم مواطنين بسبب انقطاع الماء عن مجموعة من الأحياء بأكادير الكبير، والوضع يسائل الشركة المكلفة بالتوزيع

أكادير24 | Agadir24

 

يعم التذمر مجموعة من المواطنين على خلفية ضعف صبيب الماء الصالح للشرب بمناطق متفرقة من أكادير الكبير وانقطاعه في بعض الأحيان.

وانتقد هؤلاء ما أسموه “سياسة الآذان الصماء” التي شرعت الشركة الجهوية المتعددة الخدمات سوس ماسة في تنفيذها تجاه المواطنين، مطالبين إياها بإصدار بلاغات قبلية لإخبار السكان بأي مستجد يهم هذا القطاع الحيوي.

وكان مجموعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا قبل أيام أخبارا عن انقطاع الماء الصالح للشرب بأكادير الكبير، لكن مصادر مطلعة من الشركة الجهوية المتعددة الخدمات سوس ماسة نفت ما تم تداوله بشكل قاطع، واعتبرت أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

وجعل هذا النفي المواطنين لا يتخذون أي إجراءات قبلية تحسبا لانقطاع هذه المادة الحيوية، قبل أن يتفاجؤوا بغيابها عن صنابيرهم، وهو ما جعلهم مضطرين لاشتراء المياه من المحلات التجارية.

وأمام هذا الوضع، اعتبر كثيرون أن الشركة الجديدة التي استلمت قبل أيام مهمة تسيير قطاع الماء والكهرباء وتطهير السائل بجهة سوس ماسة فشلت منذ البداية بخصوص التواصل مع الزبناء بشأن تأكيد أو نفي الأخبار الزائفة التي من شأنها تغليط الرأي العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا