سياسة / اليوم السابع

: استمرار معرض زهور الربيع خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

كتبت أسماء نصار

الجمعة، 14 يونيو 2024 04:00 ص

أكد أحمد إبراهيم المستشار الإعلامى لوزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أن معرض زهور الربيع مستمر خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حتى يكون متنفس للأسر فى الإجازة.

ويشارك فى المعرض الدورة الحالية رقم 91 أكثر من 200 عارض، وذلك على مدار شهر كامل، حيث تم خلالها تنظيم عدد من الفعاليات والتى ستتواصل حتى انتهائه.

وأشاد السيد القصير الزراعة بالمستوى المتميز الذي وصل إليه إنتاج الزهور ونباتات الزينة ومستلزمات الإنتاج، مشددا على أن تعمل على تحديث وتطوير صناعة الورود والزهور ونباتات الزينة بالتنسيق مع الوزارات المعنية، الأمر الذى ينعكس على رفع القيمة المضافة للإنتاج للحصول على عائد أعلي وتسهيل أى عوائق أمام التصدير للمنافسة على المستوي الدولي خاصة أنها من الصناعات الواعدة.

ويذكر أن المعرض هذا العام ضم 200 عارض في مجال نباتات الزينة والزهور والأشجار وكل مستلزمات إنتاج البساتين وتنسيق الحدائق والصبار، ومعرض خير مزارعنا لأهالينا الذي يعرض سلع مخفضة بنسبة 30% في إطار دور الوزارة لتوفير السلع بأسعار مخفضة الأمر الذي يساهم في رفع العبء عن كاهل المزارع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا