الارشيف / سياسة / اليوم السابع

برلمانى: ثورة 30 يونيو أنقذت وكانت بداية مسيرة بناء وتنمية وإنجازات

كتب محمود حسين

السبت، 29 يونيو 2024 09:29 م

أكد النائب سيد سمير، عضو مجلس النواب، وكيل أول لجنة القيم بمجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو، جاءت بقيادة وطنية مخلصة، أعلت مصالح الوطن فوق أي اعتبارات ضيقة، وأنقذت وشعبها من حكم جماعة الإخوان الإرهابية الذي كان سيتسبب في مشاكل كبيرة للبلاد.

وقال عضو مجلس النواب، إن 30 يونيو عبرت عن إرادة الشعب المصري، في ظل أمواج عاتية، وعبرت به إلى بر الأمان، مضيفًا: "علينا النظر لما كانت عليه مصر قبل 30 يونيو، من استبداد ومشكلات وخلافات وما بعد الثورة من إنجازات ونهضة تنموية شاملة في كافة المستويات".


وتابع قائلًا: "30 يونيو صاحبة الفضل في إنقاذ البلاد من المخططات الإرهابية والفتنة التي استهدفت بها الجماعات الإرهابية تقسيم البلاد وإدخال مصر في حروب أهلية، وانفلات في كافة المستويات".


كما شدد على أن 30 يونيو أثبتت للعالم قوة وترابط النسيج الوطني المصري، حيث خرج المصريون مسلمون ومسيحيون، كتف في كتف رافضين حكم الإرهاب، مؤكدين أنه لا يمكن لأحد قهر الشعب المصري إطلاقًا.


وأوضح سمير، أن ثورة 30 يونيو حدث عظيم ومفصلي، لأنها مرتبطة بالتغيير الكبير الذي حدث في مصر، وكان لها ارتدادات وانعكاسات على الإقليم، كما أعاد الحكم للمصريين بعدما جرى العام الذي حكمت فيه جماعة الإخوان الإرهابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا