الارشيف / سياسة / اليوم السابع

برلمانى: ثورة 30 يونيو أنقذت الوطن ووضعت استراتيجيات بناء الحديثة

كتب محمود العمرى

السبت، 29 يونيو 2024 11:00 م

قال النائب محمد الرشيدي عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري، إن ثورة 30 يونيو كشفت الستار عن مخطط جماعة الإخوان الإرهابية، وقضت على مطامعها في نشر الفوضى والحروب الأهلية في الشوارع وبث الفتن في شوارع وبين شعبها، وإسقاط المئات من الشهداء.

وأكد الرشيدي في بيان له اليوم، أن 30 يونيو أنقذت الوطن من مشروع أخونة الدولة، الذي هدد الوطن بتحديات غير مسبوقة على الدولة المصرية وشعبها، وقضت على خطاب التكفير والتفجير، ومحاولات زعزعة الأمن بجميع المحافظات، خاصة في أرض الفيروز، التي حاول الإرهابيون تحويلها مقرا لهم، تحت مسمى "دولة الخلافة"، بحماية ورعاية من حكم الجماعة.

وشدد عضو مجلس الشيوخ على وحدة المصريين وتكاتفهم واتحاد الشعب مع القوات المسلحة والشرطة والقيادة السياسية الحالية، ساهم في إنجاح ثورة 30 يونيو، التي صححت المسار، وأطاحت بحكم الجماعة الإرهابية برغبة وإرادة من جميع المصريين، في حماية ثورتهم وردع كافة المحاولات لتدمير البلاد، والبداية في تسطير تاريخ جديد وتأسيس لجمهورية جديدة تحمل أمال وطموحات هذا الشعب، بما يليق بمكانة وقيمة وتاريخ مصر إقليميا وعربيا ودوليا وإفريقيا.

وأشار عضو مجلس الشيوخ إلى أن 30 يونيو أثمرت عن بناء مصر الحديثة، وسطرت إنجازات جديدة، ووضعت استراتيجيات لإعادة بناء الحاضر والمستقبل، وفي مقدمتها بناء الإنسان وتوفير سبل الحياة الكريمة والتنمية المحلية المستدامة وتشجيع الاستثمار فى محافظات الجمهورية، والتطوير الشامل للريف المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا