سياسة / اليوم السابع

لجنة من للاطمئنان على محصول الذرة بالجيزة

كتبت ـ أسماء نصار

الإثنين، 01 يوليو 2024 12:07 م

تلقى السيد القصير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرا عن حالة محصول الذرة من الدكتور أنور عيسى رئيس الادارة المركزية لشئون المديريات، طبقًا لما أوردته لجنة المتابعة التي تم تكليفها بتفقد حالة الزراعات بمحافظة الجيزة.

تأتي أعمال تلك اللجنة تنفيذا لتوجيهات وتعليمات وزير الزراعة لقطاع الخدمات الزراعية والمتابعة برئاسة الدكتور عباس الشناوي، والإدارات المركزية التابعة للقطاع، بالمرور الدائم على كل المحافظات وتفقد حالة الزراعات، والتواصل مع المزارعين وتقديم الدعم الفني لهم، وعلاج المشاكل التي تواجههم.

وتفقد رئيس الادارة المركزية لشئون المديريات أعمال مديرية الزراعة بالجيزة فيما يتعلق بموقف حماية الأراضي، وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وحالة المحاصيل الصيفية فضلا عن أعمال كارت الفلاح.  

وتفقدت اللجنة بحضور المهندس عبدالسلام بغدادى مدير مديريه الزراعه بالجيزة وقيادات المديرية عددًا من حقول محصول الذرة باعتباره أحد الحاصلات الاستراتيجية الهامة، واطمأنت إلى جودة حالته، وعدم وجود أي إصابات حشرية، كما تم المرور أيضا على السمسم ونخيل البلح.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا