سياسة / اليوم السابع

رئيس وكالة الفضاء يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى

كتب محمود راغب

الإثنين، 01 يوليو 2024 01:31 م

استقبل الدكتور شريف صدقي، الرئيس التنفيذي لـ وكالة الفضاء المصرية، اليوم الإثنين 1 يوليو 2024، السفيرة هيرو مصطفى، سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى ، وبرفقتها المستشار كيث كيركهام والمستشارة إليزابيث ستراتون من السفارة الأمريكية، وذلك بمقر الوكالة.

وتباحث الجانبان مجالات التعاون والاهتمامات المشتركة بين وكالة الفضاء المصرية والشركات والجهات المعنية بـ تكنولوجيا الفضاء في الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن الدكتور شريف صدقى، الرئيس التنفيذى لـ وكالة الفضاء المصرية، قد كشف فى وقت سابق عن أهم المشروعات التى تعكف على تنفيذها حاليا وكالة الفضاء، موضحا أنه من المرتقب بنهاية هذا العام إطلاق قمر التنمية الأفريقى، والذى يأتى بالشراكة بين مصر وكينيا وأوغندا ونيجيريا.


وأضاف الرئيس التنفيذى لوكالة الفضاء المصرية، فى تصريحات خاصة لـ""، أن هناك مشروعا آخر يتمثل في وضع للاستشعار عن بعض على متن محطة الفضاء الدولية بشراكة بين كيينا وأوغندا ونيجيريا ومصر.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا