سياسة / اليوم السابع

بدء حفل جوائز الصحافة المصرية بحضور وزيرة ووزير المجالس النيابية

كتب محمد عبد الرازق تصوير

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 07:54 م

بدأت منذ قليل نقابة الصحفيين احتفالية جوائز الصحافة المصرية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة التي من المقرر أن تسلم  جائزة فرع الصحافة البيئية خلال الاحتفالية.

كما حضر المستشار محمود فوزي الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، وعدد من الكتّاب الصحفيين، والوزراء المسئولين.

وحضر أيضا المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق المقرر تكريم  لدوره فى خدمة النقابة، ولما قدمه للنقابة من خدمات جليلة لإنجاز الواجهات الجانبية لمبنى النقابة فى وقت قياسى وبأقل التكاليف، وكذلك تفاعله وتواصله الدائم مع الصحافة والصحفيين.

وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطنى ، حيث تتضمن الاحتفالية، التي تقام برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية توزيع الجوائز على الفائزين فى المسابقة، وكذلك تكريم نقيب الصحفيين الأسبق جلال عارف بعد حصوله على جائزة النقابة التقديرية، وتكريم الصحفى الفلسطينى وائل الدحدوح بعد حصوله على جائزة حرية الصحافة ممثلًا عن الصحفيين الفلسطينيين، وتكريم خاص لصحافة المرأة للكاتبة الصحفية سناء البيسى.

كما يتخلل الحفل تكريم 10 من أقدم أعضاء النقابة، وكذلك العاملين بها، وعدد ممن قدموا خدمات للصحفيين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا