سياسة / البشاير

بدء آخر اجتماعات لجنة دراسة برنامج الحكومة مع الوزراء المعنيين

بدأ منذ قليل آخر اجتماعات اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب، لدراسة برنامج الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي.

ويشارك في الاجتماع وزراء والتجارة الداخلية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

وقد عقدت اللجنة الخاصة بدراسة برنامج الحكومة اجتماعات مكثفة على مدار الـ(5) أيام الماضية استعرض خلالها الوزراء بياناتهم عن برنامج الحكومة الجديدة وسط نقاشات موسعة ومستفيضة بين النواب والوزراء المعنيين وصولا إلى إيجاد حلول عاجلة للمشاكل والتحديات التي تواجه الدولة على جميع المستويات بما يعكس حرص النواب والوزراء على مصلحة الوطن والمواطن وتحقيق مزيداً من التكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل النهوض بالدولة في كافة القطاعات.

وألقى المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب رئيس اللجنة الخاصة المشكلة بالمجلس لدراسة برنامج الحكومة الجديدة” كلمة” في بداية الاجتماع العاشر “اليوم الأخير لعمل اللجنة”، مشيرًا إلى أن اليوم آخر أيام اجتماعات اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة، التي استغرق عملها ستة أيام متصلة، حضر خلالها وزراء الحكومة الجديدة، فضلاً عن نواب الوزراء لعرض بياناتهم وخطط وزاراتهم في برنامج الحكومة الجديدة.

وتوجه بخالص الشكر والتقدير لجميع الوزراء الذين حضروا معنا اجتماعات اللجنة الخاصة، لعرض رؤية الحكومة الجديدة بمصداقية ووضوح، في مناقشات امتدت لساعات متأخرة.

كما توجه بالشكر والتقدير بصفة خاصة للمستشار محمود فوزي، الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الذي واصل جميع اجتماعات اللجنة الخاصة، واستطاع بمهنية تقريب وجهات النظر والأفكار بين النواب والوزراء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا