سياسة / اليوم السابع

التحالف الوطنى.. إحدى الخطوات المهمة والكبرى فى ملف الحماية الاجتماعية

يعد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، واحدا من الخطوات المهمة والكبرى التي تتخذها الدولة في ملف الحماية الاجتماعية، وتهدف من خلاله إلى القضاء على الفقر وغيره، فقد بذل جهود غير عادية على مدار الفترة الماضية، واستطاع أن يُثبت نفسه داخليا وخارجيا وفي العديد من مجالات العمل وفي فترة قصيرة للغاية.

وقدم التحالف الوطني دعم كبير للأسرة المصرية فى أكثر من مجال، ومن أهمها توزيع المواد الغذائية على المواطنين الأكثر احتياجا فى المناطق النائية فى جمهورية العربية،  فقد ساند المواطنين فى المناطق البعيدة والحدودية وقد لهم الاحتياجات الخاصة لهم"، الحدود المصرية الفلسطينية فى قطاع غزة وارسال المساعدات الإغاثية والإنسانية ووصولها للأشقاء الفلسطينيين.

كما قدم التحالف الوطنى نموذج محترف عن كيفية مشترك مع الحكومة فى كل ملفات التنمية الشاملة، مما يعزز من أثر مجهودات العمل الأهلى ويضع أموال التبرعات فى المكان الصحيح والذى يصنع فارق فى حياة المواطنين بشكل مستدام.

وساهم في تعزيز حقوق الإنسان بمصر ورفع الوعي بها على الصعيد المحلي والدولي، كما نفذ لتوعية المواطنين بحقوقهم والدفاع عنها، فضلا عن دوره في توسيع نطاق مشروعات "حياة كريمة"، التى تستهدف تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات في القرى الأكثر احتياجًا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا