سياسة / اليوم السابع

البابا تواضروس الثانى يستقبل الخارجية بالمقر الباباوى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب: محمد الأحمدى

الأحد، 28 يوليو 2024 11:08 م

استقبل قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية،  في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الأحد السفير الدكتور بدر عبد العاطى الخارجية الجديد، يرافقه وفد من قيادات الوزارة.

وهنأ قداسة البابا الوزير الجديد ومساعديه، بثقة الرئيس عبد الفتاح ، مشيدًا بخبرة السفير بدر عبد العاطي في المجال الدبلوماسي، وعلاقاته الواسعة في كافة الدول التي عمل فيها، متمنيًا له التوفيق في مهمته الوطنية الجديدة.

ومن جهته شكر الدكتور بدر عبد العاطي قداسة البابا على كلماته الطيبة مشيدًا بحكمة قداسته في وقت الأزمات، والروح الوطنية التي يشهد له بها الجميع في ، وخارجها.

ودار حوار خلال اللقاء عن الدور الوطني الذي تقوم به الكنائس القبطية في بلاد المهجر. وأوضح قداسة البابا أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لها حوالي 500 كنيسة و 10 أديرة منتشرة في 100 دولة العالم، بينما أشار الدكتور عبد العاطي إلى أنه في كافة الدول التي عمل فيها، كان يرى الأنشطة المتعددة التي تقوم بها الكنائس القبطية في المهجر، والتي كانت تجتذب أبنائها من كافة الأعمار.

وزير الخارجية والبابا تواضروس
وزير الخارجية والبابا تواضروس
البابا تواضروس ووزير الخارجية
البابا تواضروس ووزير الخارجية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا