سياسة / اليوم السابع

جامعة باديا تتعاون مع كبرى المستشفيات في لتوفير فرص تدريب عملي لطلاب كلياتها الطبية

  • 1/2
  • 2/2

بالتعاون مع 3 مستشفيات في .. جامعة باديا تمنح طلابها فرصة التدريب الإكلينيكي في أفضل المستشفيات لتأهيلهم لسوق العمل
 


أعلنت جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة، عن نجاحها في عقد سلسلة من اتفاقيات التعاون مع مجموعة من المستشفيات الحكومية والخاصة، بما في ذلك مستشفيات قصر العيني، ومستشفى هيفن بالسادس من أكتوبر، ومستشفى جامعة النهضة ببني سويف، وذلك في إطار سعي الجامعة لتوفير بيئة تعليمية متكاملة لطلابها في كليات الطب وطب الأسنان والعلاج الطبيعي، وتمكينهم من اكتساب الخبرات العملية اللازمة لممارسة مهنتهم.

وتتيح هذه الشراكات لطلاب جامعة باديا فرصة التدريب في بيئات طبية متطورة، تحت إشراف نخبة من الأطباء والأساتذة المتخصصين، ليتمكن طلاب جامعة باديا من اكتساب المهارات والخبرات اللازمة في التعامل مع الحالات المرضية المختلفة في كافة التخصصات.

وتعمل جامعة باديا حاليًا بالإضافة إلى الشراكات مع المستشفيات الخارجية، على إنشاء مستشفى تعليمي خاص بها داخل الجامعي لتوفير تجربة تعليمية شاملة للطلاب، كما تقدم جامعة باديا لطلابها المؤسسين 20% على المصروفات الدراسية طوال فترة الدراسة وانتقالات مجانية حتى تخرجهم بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

جدير بالذكر أن جامعة باديا تتميز بالعديد من المزايا التي تجعلها الخيار الأمثل لدراسة الطب وطب الأسنان والعلاج الطبيعي، من بينها البرامج الدراسية الحديثة والمواكبة لأحدث التطورات في مجال العلوم الطبية، إلى جانب الاستعانة بنخبة من الأساتذة والخبراء في المجال الطبي من مختلف كليات الطب في مصر، بالإضافة إلى شراكتها الاستراتيجية مع جامعة تكساس للعلوم الطبية لتبادل وتدريب أعضاء هيئة التدريس، وتنظيم مبادرات مشتركة للبحث العلمي، وتبادل الموارد الأكاديمية، وخلق فرص للتطوير المهني المشترك.

جامعة باديا تتعاون مع كبرى المستشفيات في مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا