سياسة / اليوم السابع

أوقاف موريتانيا يشارك فى المؤتمر الدولى للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية

وصل يحيى لمرابط الأوقاف وزير الشئون الإسلامية والتعليم الأصلي بالجمهورية الإسلامية الموريتانية إلى القاهرة اليوم للمشاركة في المؤتمر الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والذي سيعقد بالقاهرة في الفترة من 25 – 26 أغسطس 2024م تحت عنوان "دور المرأة في بناء الوعي".

وكان في استقبال وزير الأوقاف وزير الشئون الإسلامية والتعليم الأصلي بالجمهورية الإسلامية الموريتانية الدكتور محمود الفخراني مساعد وزير الأوقاف لشئون الامتحانات والتدريب، والدكتور محمود خليل وكيل مديرية أوقاف القاهرة.

وأعرب وزير الشئون الإسلامية والتعليم الأصلي بالجمهورية الإسلامية الموريتانية عن الشكر الجزيل للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف على هذه الدعوة الكريمة للمشاركة في المؤتمر.

وأشاد وزير الأوقاف وزير الشئون الإسلامية والتعليم الأصلي بالجمهورية الإسلامية الموريتانية بعنوان المؤتمر، مؤكدًا أن موضوع المؤتمر يبرز أهمية المرأة ودورها الفاعل في المجتمع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا