سياسة / اليوم السابع

حقوقى: التحالف الوطنى أسهم بشكل ملموس فى تحقيق طفرة تنموية كبيرة

كتب محمد السيد الشاذلى

الإثنين، 26 أغسطس 2024 01:00 م

أكد محمد عبد النعيم، رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان، أن التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى لعب دورا بارزًا في دعم التنمية الوطنية وتعزيز حقوق الإنسان والمساهمة في الحوار الوطني، مضيفا أن التحالف الوطني يعد أحد أهم الفاعلين في مجال التنمية المستدامة في والتنمية الوطنية من خلال شبكة منظماته المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف محمد عبد النعيم في تصريحات له، أن التحالف الوطنى نفذ العديد من المشروعات التنموية في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، لافتا إلى أن هذه المشروعات تشمل تطوير البنية التحتية في المناطق الأكثر احتياجًا، وتوفير فرص العمل والتدريب المهني، وتحسين الخدمات الصحية والتعليمية، إلى جانب مشروعات حماية والموارد الطبيعية.

وأوضح أن التحالف الوطني لعب دورًا مهمًا في مجال حقوق الإنسان في مصر، حيث ساهم في تعزيز حقوق الإنسان بمصر ورفع الوعي بها على الصعيد المحلي والدولي، مشيرا الى أنه قدم خدمات صحية واجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا تعزيزا للحق فى الصحة والحماية الإجتماعية ، من خلال إنشاء عيادات طبية وتوفير الأدوية والخدمات الاجتماعية للمسنين والأشخاص ذوي الإعاقة ومنخفضي الدخل.

وذكر محمد عبد النعيم، رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الانسان، أن التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى أسهم بشكل ملموس في تحقيق طفرة تنموية كبيرة في مصر خلال السنوات الماضية ولعب دورًا محوريًا في دعم التنمية الوطنية وتعزيز حقوق الإنسان.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا