سياسة / اليوم السابع

الإصلاح والنهضة زيارة ولى عهد تعكس عمق العلاقات بين البلدين

أكد هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة على أن زيارة الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية إلى تعكس عمق العلاقات المشتركة بين البلدين وتؤكد على محورية الدور المصري في حل أزمات المنطقة.

 

وأضاف عبد العزيز بأن العلاقات المصرية السعودية قديمة وراسخة وبأن البلدين يمثلان دولتين محورتين في المنطقة وتعزيز التفاهم المشترك بينهما قادر على الدفع قدما نحو إحلال السلام والتغلب على العديد من التحديات التي تواجه منطقة الشرق الأوسط.

 

وأشار عبد العزيز إلى أن القمة بين البلدين تأتي في توقيت حرج يشهد تصعيدا إسرائيليا غير مسبوق على كافة الجبهات مما يعقد المشهد في المنطقة ويخلق احتياجا كبيرا لممارسة ضغط إضافي على إسرائيل من كافة الدول العربية خاصة دول الخليج وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية.

 

وأوضح رئيس حزب الإصلاح والنهضة بأن القمة أيضا ستساهم بشكل كبير فى تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين بما يساعد في ضخ المزيد من الاستثمارات السعودية في العديد من القطاعات في مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا