الارشيف / محافظات / الصباح العربي

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى في ملفات النظافة وتحسين مستوى الخدماتاليوم الأحد، 9 يونيو 2024 12:45 مـ   منذ 45 دقيقة

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف التقارير اليومية للجهود المبذولة والأنشطة الميدانية والأعمال المنفذة التي تقوم بها الوحدات المحلية والقطاعات الخدمية المختلفة بنطاق المحافظة، تنفيذا لتكليفاته بأهمية التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجات القرى والمدن، وتكثيف الحملات الرقابية والخدمية، وتنظيم القوافل الطبية المجانية، والإشراف على المبادرات الرئاسية، لتوفير حياة كريمة للمواطنين في كافة المجالات الحياتية.

حيث قامت الوحد المحلية لمركز ومدينة الواسطى برئاسة الأستاذ حمادة راضي ، بتنفيذ حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة. تم خلالها إزالة حالتي بناء مخالف بقرية إطواب، عبارة عن أساسات وحوائط بالبلوك، فيما تم تم تمهيد وتسوية طريق العطف الشرقي ومتابعة أعمال رفع القمامة من خلال مشروع النظافة من قريتي إطواب وإفوة بجانب متابعة أعمال قسم الإنارة بالوحدة والتنسيق مع فنيين هندسة كهرباء الواسطى وزرع أعمدة بدلاً من المتهالكة وشد أسلاك كهرباء هوائية بقرية أطواب.

وفي الوحدة المحلية بقرية ميدوم، تم رفع القمامة بقرى الحومة وصفط الشرقية وصفط الغربية والهرم وعزبة أبو النور وإرسالها إلى مصنع تدوير القمامة بكوم أبو راضي، بالإضافة إلى رفع القمامة من الطريق السياحي بميدوم. وفي الوحدة المحلية لقرية الميمون، تم إصلاح وصيانة كشافات الإنارة على الطريق السريع القاهرة/ أسيوط الزراعي من الناحية القبلية وشد أسلاك كهرباء على بعض الأعمدة. كما تم رفع حوالي 20 طن من القمامة والمخلفات من أماكن تجمع القمامة بالقرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا