الارشيف / محافظات / الصباح العربي

جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن في ملفات النظافة وتحسين مستوى الخدماتاليوم الأحد، 9 يونيو 2024 12:36 مـ   منذ 54 دقيقة

فى ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف للأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية بكافة مراكز ومدن المحافظة برفع إشغالات الطريق العام واستمرار أعمال النظافة والتجميل اليومية، وإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية في مهدها.

تابع الأستاذ محمد بكري رئيس مركز ومدينة الفشن، جهود المجالس القروية التابعة في ملفات النظافة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بقرى المركز، ففي قرية أبسوج، تم إيقاف أعمال مبانٍي متصالح عليها بالإضافة إلى إزالة حالة تعد بالبناء المخالف على مساحة من الأرض الزراعية بالقرية، كما تم إجراء معاينة لمراكز الشباب والرياضة بقرية شنرا وبني منين ضمن مشروعات رفع الكفاءة بالقطاع والتي سيتم تنفيذها في إطار المرحلة الثانية من حياة كريمة.

وفي الوحدة المحلية لقرية الفنت، تمت متابعة أعمال النظافة ورفع المخلفات بطريق طراد النيل من كوبري الصليبية إلى عزبة أمين باشا. كما تم إزالة 3 حالات تعدي على أرضٍ زراعية بقرية القضابي، علاوة على وقف وفك شدة خشبية بقرية زرابي الحيبة خارج الحيز العمراني على مساحة قيراطين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة المتبعة في هذا الشأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا