محافظات / اليوم السابع

إقبال على شراء الأضاحى بسوق منوف الأخير قبل عيد الأضحى..

المنوفية - محمد فتحى

السبت، 15 يونيو 2024 08:17 ص

قدم "" بثا مباشرا من داخل سوق المواشى بمدينة منوف بمحافظة المنوفية، أكبرالأسواق على  مستوى المحافظة بأكملها، وأقدمها، وذلك لرصد حركة البيع والشراء مع انخفاض الأسعار قبل حلول عيد الأضحى المبارك .

وأكد محمد حسن أحد تجار المواشى، أنه يوجد إقبال كبير اليوم بسوق مواشى منوف بمحافظة المنوفية، نظرا لأنه آخر سوق قبل عيد الأضحى، بالإضافة إلى انخفاض أسعار المواشى، قبل أيام من حلول عيد الأضحى، حيث سجل سعر الكيلو قائم بالعجول البقرى 170 جنيها إلى 175 جنيها والجاموسى 150 جنيها .

ويقول المحاسب وحيد عبد ربه رئيس مجلس مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، إن سوق المواشى بمنوف، يعد من أكبر الأسواق وأقدمها حيث ترجع نشأته لأكثر من 50 عاما على التقريب .

ويضيف رئيس مجلس مركز ومدينة منوف، أن سوق مواشى منوف، يضم جميع أنواع المواشى  العجول اللحم، المواشى  الحلابة، والخراف، والماعز، ويوجد انخفاص كبير فى الأسعار، مع إقبال كبير على الشراء والبيع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا