محافظات / اليوم السابع

اعرف إزاى تسافر من مدن محافظة الغربية الرئيسية للمحافظات المجاورة بسهولة

الغربية – مصطفى عادل

الإثنين، 17 يونيو 2024 06:00 ص

تتوسط محافظة الغربية، محافظات وسط الدلتا، وتقع فى المنتصف بين محافظات كفر الشيخ والمنوفية والبحيرة والدقهلية، وتمر بها محاور رئيسية للربط بين المحافظة والمحافظات المجاورة.

ويقدم "" للقراء  بمحافظة الغربية، معلومات عن كيفية السفر من مراكز المحافظة والمدن الرئيسية للمحافظات المجاورة بسهولة سواء كان بالميكروباص أو الباصات أو القطارات.

-       تحتضن مدينة طنطا عاصمة المحافظة، مجمع المواقف بمنطقة سبرباى، ويضم مواصلات للأقاليم المجاورة، حيث يضم خطوط مواصلات سواء ميكروباصات أو اتوبيسات  لمحافظات البحيرة وكفر الشيخ والمنوفية والقليوبية والقاهرة والدقهلية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس.
-       محطة سكك حديد طنطا والتي يتمكن من خلالها الذهاب لجميع المحافظات بكل سهولة من خلال حجز القطارات من شباك التذاكر والذهاب والإياب منها حسب مواعيد القطارات
-       مدينة المحلة وتضم مجمع للمواقف بمنطقة منشية البكرى، ويربط المدينة بمحافظات الدلتا، بجانب محطة سكك حديد المحلة، التي تربط بين محافظات الدقهلية ودمياط بالقاهرة والإسكندرية ومطروح
-       مدينتى زفتى والسنطة، وتضم مواقف ميكروباصات لمحافظات المنوفية والقليوبية والقاهرة والدقهلية، بجانب محطتى القطار 
-       مدينتي كفر الزيات وبسيون، وتضم مواقف للأقاليم لمحافظات القاهرة والإسكندرية والبحيرة.
-       مدينة قطور وتضم موقف به خط سير لمحافظتي كفر الشيخ والقاهرة
-       مدينة سمنود، وتضم موقف خطوط سير يربط بين قرى المركز، وموقف لمحافظتى الدقهلية والقاهرة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا