محافظات / اليوم السابع

شواطئ رأس البر تستقبل المواطنين بالعيد.. ورجال الإنقاذ أبرز المشاهد

دمياط - هيثم مراد

الإثنين، 17 يونيو 2024 07:03 م

استقبلت شواطئ مدينة رأس البر توافد المواطنين لقضاء إجازة ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، زحام شديد شهدته منطقة الشواطئ المجانية برأس البر، الأمر الذى أدى إلى رفع درجة الاستعداد بمنطقة الشواطئ مع تزويدها برجال الإنقاذ وتوفير عددا أكبر من لانشات الإنقاذ تحسبًا لأية طوارئ.

رحلات اليوم الواحد تتوافد على رأس البر

عددا كبير من رحلات اليوم الواحد قدمت إلى زيارة مدينة رأس البر فى ثانى أيام ، الأمر الذى ساهم فى ارتفاع نسب التشغيل بمنطقة الشاطئ اليوم لتصل إلى 85%، مع توقعات بزيادة نسب التشغيل خلال اليومين القادمين مع استمرار توافد رحلات اليوم الواحد لزيارة رأس البر.

رجال الإنقاذ المشهد الأبرز على الشاطئ

دوريات متحركة يقوم بها رجال الإنقاذ بطول شواطئ رأس البر، لمراقبة ارتفاع الأمواج وتأثيرها على نزول المواطنين إلى مياه الشواطئ، ربما كان ذلك المشهد الأبرز داخل المدينة هذا اليوم، فيما حرص عددا من أفرد طاقم الإنقاذ على النزول إلى مياه الشواطئ لمراقبة المواطنين والتدخل السريع حال حدوث أية طوارئ.

على جانب آخر وفرت مدينة رأس البر بالتنسيق مع مرفق الإسعاف عددا من الإسعاف لكل شاطئ من شواطئ المدينة مع الحرص على مع مديرية الصحة لتوفير الخدمات الطبية اللازمة لزوار المدينة على مدار اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا