محافظات / اليوم السابع

فاضت روحه بعد نزوله من عرفات.. عزاء رئيس محكمة استئناف القاهرة..

القليوبية إبراهيم سالم

الإثنين، 17 يونيو 2024 08:13 م

شهد عزاء الراحل المستشار خالد عبد المحسن الديب رئيس محكمة استئناف القاهرة، والذى فاضت روحه إلى بارئها بعد النزول من على جبل عرفات والتوجه من منى إلى المزدلفة، خلال أداء مناسك الحج لهذا العام، حضور المئات من أهالى قرية كفر الرجالات بمركز طوخ مسقط رأس الراحل، وكذلك القرى المجاورة، كما شهد العزاء حضور عدد كبير من رؤساء المحاكم والنيابات العامة لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل.

وفى وقت سابق أدى المئات من أهالى قرية كفر الرجالات التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، والقرى التابعة لها، صلاة الغائب على روح المستشار خالد عبد المحسن الديب، رئيس محكمة استئناف القاهرة، والذى رحل عقب نزوله من جبل عرفات والتوجه من المزدلفة إلى منى لرمى جمرات العقبة الكبرى، أثناء أدائه فريضة الحج بالمملكة العربية ، كخاتمة يتمناها الجميع على أطهر بقاع الأرض.

وشهدت صلاة الغائب بأحد مساجد القرية، انهيار أبناء الراحل وشقيقه خلال الصلاة، موضحين أنه تم تشييع الجثمان بمكة بالمملكة العربية السعودية عقب الانتهاء من كافة الإجراءات.

وكشف أيمن عبد المحسن الديب، عمدة قرية الرجالات بمركز طوخ بمحافظة القليوبية، عن رحيل شقيقه المستشار عادل عبد المحسن الديب، رئيس محكمة استئناف القاهرة، عقب نزوله من جبل عرفات والتوجه من المزدلفة إلى منى لرمى جمرات العقبة الكبرى، واثناء ذلك فاضت روحه، مشيرا إلى أن شقيقه سافر إلى الأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام، خاصة أنها المرة الأولى التى يؤدى بها الفريضة، موضحا أنه تمت مراسم دفن الجثمان فى المملكة العربية السعودية.

وقال عمدة قرية الرجالات، إن أكثر ما يهون عليهم فراق الراحل هى حسن الخاتمة ووفاته فى الأراضى المقدسة خلال مناسك الحج، مشيرا إلى أنه كان على تواصل مع الأسرة إلى وقت وقوفه على عرفات وبعدها تم إخبارنا بوفاته وعزائنا أنه توفى فى أثناء رمى جمرات العقبة الكبرى وفى خير بقاع الأرض، مرددا الحمد لله على حسن الخاتمة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا