محافظات / اليوم السابع

إيناس شريشر سيدة دمياطية سارت 36 ساعة لاسكمال الحج وتوفيت عقب الجمرات

دمياط - هيثم مراد

السبت، 22 يونيو 2024 02:17 ص

حالة وفاة جديدة تسجلها محافظة دمياط بالأراضي المقدسة خلال موسم الحج هذا العام، وهى السيدة "إيناس شريشر"، ابنة مدينة الروضة التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط، كانت تعمل مُعلمة بمدرسة وحدة الروضة.

حسب روايات رفقاء رحلتها داخل المكي، سجلت صديقتها الأيام الأخيرة في حياة سيدة دمياط، حيث أوضحت: "لم تتوقف عن السعي نحو إكمال مناسك الحج، قامت بالسير لأكثر من 27 كيلو متر متجهة من مكة إلى عرفات سيرا على الأقدام، لتنتهي من معشر عرفات وتكمل مسيرتها نحو المزدلفة سيرا على أقدامها لأكثر من 10 كيلومترات".

أضافت صديقتها قائلة: "تركتنا وأكملت السير في درجة حرارة تتجاوز الـ 50 درجة متجهة من المزدلفة إلى رمي الجمرات، كانت تسعى بكل طاقتها لإتمام مناسك الحج، وأصابها إعياء، لكنها أكملت السير لمدة 36 ساعة حتى وافتها المنية عقب رمى الجمرات".

واستقبل أهالي مدينة فارسكور خبر وفاة السيدة "إيناس شريشر" معلمة بمدرسة وحدة الروضة، أحد حالات الوفاة التي سجلتها المحافظة بالحرم المكي لموسم الحج لعام 1445 هجرية، فيما أعلن أهالي مدينة الروضة مسقط رأسها الاستعداد لأداء صلاة الغائب وإقامة سرادق عزاء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا