محافظات / اليوم السابع

مديرية الشباب بكفر الشيخ تنظم فعاليات لممارسة المسنين والأطفال للرياضة

كفر الشيخ- محمد سليمان

الجمعة، 21 يونيو 2024 08:38 م

نظمت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، عدد من الفعاليات والبرنامج، لتنشيط الرياضة بالأحياء السكنية، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ .

وأوضح الدكتور  عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن الفعاليات هذا الأسبوع كانت بشارع دوران النصر وتضمنت العديد من الأنشطة الرياضية "مشي وجري وتمرينات لياقة بدنية" مشيرا إلى نجاح المشروع فى نشر ثقافة "الرياضة أسلوب حياة " لجذب جميع المراحل العمرية، مؤكدا أن البرنامج لاقى نجاحاً كبيرا الأعوام السابقة ويشرف على تنفيذه متخصصين على أعلى مستوى من الكفاءة .

قدمت فعاليات برنامج " تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية" بكفر الشيخ، بإشراف الدكتور عمرو حداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والدكتور سامح منصور، بوزارة الشباب والرياضة، وبإشراف عبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية للرياضة والدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية بالمديرية ومدربي المشروع "محمود سلطح، بهاء فكري، محمد محروس ومحمد خالد" .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا