محافظات / اليوم السابع

"أوقاف الإسكندرية" تعقد المتلقى التثقيفى للأئمة والواعظات ببرج العرب

الإسكندرية أسماء على بدر

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 12:33 م

عقدت مديرية أوقاف الإسكندرية اليوم، فعاليات اللقاء التثقيفي للأئمة والواعظات تحت عنوان جهود الدولة المصرية في قري حياة كريمة وأثرها علي الأمن القومي بقاعة مجلس ومدينة العرب بالإسكندرية.

وخلال محاضرته، أكد وكيل أوقاف الإسكندرية، أن الدولة المصرية تعيش أزها عصورها في هذه الحقبة بقيادة الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن الدولة لا تألو جهد لتقديم وتوفير الخدمات التي تنهض بالوطن والمواطن وقرى حياة كريمة خير ودليل على السعي الحثيث والخطوات الثابتة التي تخطوها الدولة المصرية نحو غد افضل .

وأشاد اللواء الدكتور طه زهير رئيس مجلس مدينة برج العرب بالدور الهام الواضح والملموس الذى تقوم به وزاره الأوقاف تجاه المجتمع وأبناء الوطن لما لهم من مكانه ومصداقية فى قلوب الجماهير مؤكدا أن ثقافة الإمام تؤثر بقوة على عقول وقلوب الجماهير وقد تأكد ذلك على مدار أزمنة مضت وبها العديد من الأزمات كان الأئمة والدعاة بمثابة طوق النجاة للخروج من كل هذه الأزمات نظرا لطبيعة الشعب الدينية بالفطرة .

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا