الارشيف / محافظات / اليوم السابع

خروج طلاب بالبحيرة بعد امتحان الفيزياء والتاريخ..

البحيرة - ناصر جودة

السبت، 29 يونيو 2024 12:29 م

أدى اليوم طلاب بالبحيرة، امتحان مادتى الفيزياء للقسم العلمى والتاريخ للقسم الأدبى، وتباينت أراء طلاب الثانوية العامة فى مدى صعوبة الامتحانات، ولم تتلقى غرفة العمليات المركزية بالتربية أى شكاوى حتى الآن.

ويبلغ عدد المتقدمين لأداء الامتحانات بالشعبة العامة 37236 طالبا وطالبة بواقع "28152 علمي علوم – 2311 علمي – 6773 طالب أدبي" يقومون بأداء الامتحان أمام 107 لجان بعدد 17 إدارة تعليمية.

من جانبه، شدد يوسف الديب وكيل وزارة التعليم بالبحيرة، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والتي أعلنتها وزارة التعليم بشأن عقد الامتحان، والتشديد على منع الغش بكافة أنواعه داخل اللجان، وعدم التجاوز مع الطلاب المخالفين لذلك والتعامل معهم بحكمة وهدوء في تنفيذ اللوائح المنظمة لمواجهة الغش، بما يضمن انضباط سير الامتحانات.

وأشار إلى السماح بدخول الطلاب للجان بدءًا من الساعة الثامنة والربع صباحا، بعد تنفيذ آليات تفتيش الدخول، مع التنبيه بعدم التفتيش مرة أخرى أثناء انعقاد اللجان، لكى يتم السماح بالمرور بالعصا الإلكترونية بين الصفوف للكشف عن أي أجهزة إلكترونية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا