محافظات / اليوم السابع

كورنيش الغردقة.. أجمل متنفس مجانى لأهالى المدينة السياحية..

البحر الأحمر - عماد عرفة

الإثنين، 01 يوليو 2024 01:46 م

بث تليفزيون ، اليوم، مباشر من كورنيش مدينة الغردقة أجمل مناطق التنزه بالغردقة حيث يظهر منظر البحر بشكل رائع وخلاب مع ألوان المياه الزرقاء ذو الدرجات المختلفة من اللون الأزرق.

كما ظهر خلال البث اقبال المواطنين علي شاطئ العائلات رقم 2 الأكثر إقبالا والذى يصل إليه أعداد كبيرة يوميا من المواطنين، حيث يعتبر الشاطئ من الشواطئ المختلفة والتي تصل إليها أعداد كبيرة بسبب رخص تذكرة دخوله التي تبلغ 20 جنيها.

ويعتبر كورنيش الغردقة أو كورنيش ميريت أو كورنيش شاطئ العائلات أكبر متنفس مجانى فى الغردقة يشهد إقبالا كبيرا فى فترات المساء من أهالى الغردقة والوافدين إليها من المحافظات المختلفة

كذلك ظهر خلال البث رواج كبير فى الرحلات البحرية المختلفة التي ابحرت منذ ساعات الصباح الباكر الى الجزر البحرية المختلفة وكذلك لمواقع الغوص المختلفة، والسنوركلنج .

وبدأت نسب الإشغال الفندقي ترتفع في مدينة الغردقة مع حلول فصل الصيف، حيث من المتوقع ارتفاع معدلات الإشغال أكثر من ذلك بعد امتحانات .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا